أصغر أم في التاريخ طفلة عمرها 5 سنوات !

اخبار مصر | 2012.09.05 - 6:05 - أخر تحديث : الأربعاء 5 سبتمبر 2012 - 6:05 مساءً
لا تعليقات
131 قراءة
شــارك
أصغر أم في التاريخ طفلة عمرها 5 سنوات !

المصدر ويكيبيديا 

سنة 1939م في مستشفى بيسكو في بيرو جاءت امرأة هندية خشنة من سفوح جبال الإنديز . تقود طفلة خائفة ، وخجولة قليلاً طولها3 أقدام. ضفائرها كستنائية ، حين تراها للوهلة الأولى تعرف أنها تعاني من انتفاخ كبير في البطن .. في أسلوب توسل ترجو المرأة الهندية الجراح “جيرالدو لوزادا” أن يطرد الأروح الشريرة من جسد تلك الفتاة الصغيرة ، ومنذ أن رأى الطبيب الفتاة عرف أنه تعاني من ورم هائل في البطن وبعد الكشف عليها حدثت المفاجأة .. الفتاة الصغيرة تحمل طفلاً في شهره الثامن مما يجعلها أصغر أم في التاريخ.

 

تولى الطبيب العملية القيصرية التى كانت حتمية لأن حوض الفتاه كان صغيراً جداً ، وصارت الفتاة الصغيرة ذات الخمسة أعوام أماً لولد في يوم 14 مايو 1939 ، وزنه 1.7كجم (6 رطل ) وأسمته جيرالدو تيمناً باسم طبيبها وحين تراهم سوياً تعتقد أنها أخته الكبيرة ولا تتصور أبداً أنها أمه.

وأفادت التقارير التى أجراها الأطباء .. أن الفتاة حاضت في عمر الثمانية أشهر وظهرت عليها علامات الأنوثة في الرابعة من عمرها ولم تكشف الطفلة عن والد الطفل أبداً ، أو ظروف الحمل الخاصة بها ،وألقي القبض على والدها بتهمة أغتصابها ، لكن تم الافراج عنه فيما بعد لعدم كفاية الأدلة وفي عام 2002 رفضت مقابلة مع وكالة رويترز على الرغم من فقرها.

رابط المصدر .. http://en.wikipedia.org/wiki/Lina_Medina

 

التعليقات

التعليقات

Powered by Facebook Comments

لا تعليقات
131 قراءة
شــارك